الموضوع: منتخب الختوم
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2010, 04:27 PM   #5
الطريبيلي
 
الصورة الرمزية الطريبيلي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,072
معدل تقييم المستوى: 16
الطريبيلي is on a distinguished road

اوسمتي

المستوى : 28 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 0 / 695

النشاط 357 / 29173
المؤشر 82%

افتراضي رد: منتخب الختوم


للأمر المشكل والضيق
تصلي ركعتين تقرأ في الاولى بعد الحمد الاخلاص وانا فتحنا الى قوله تعالى نصرا عزيزا
وفي الثانية بعد الحمد الاخلاص وألم نشرح وتتمة انا فتحنا الى آخرها فمن فعل ذلك فتح الله عليه أمره وأعطاه حاجته

لأي مطلب مهم
تصلي نصف ليلة الخميس اثني عشر ركعة تقرأ في كل ركعة بعد الحمد عشر مرات سورة الماعون
وبعد التسليم من كل ركعتين تقول ثلاث مرات أستغفر الله ربي واتوب اليه
وبعد الفراغ تسجد وتطلب حاجتك تقضى البتة باذنه تعالى

ولسعة المعيشة والغنى
تصلي عند الصبح ركعتين صلاة حاجة تقرأ في الاولى بعد الحمد سبع مرات التوحيد وفي الركوع في كل من الركعتين سبعة عشر مرة تسبيح الركوع وفي السجود لكلا الركعتين أيضا سبعة عشر مرة تسبيح السجود وبعد الصلاة تقرأ آية الكرسي سبعة عشر مرة وهي مجربة

لقضاء الحاجة
روي عن النبي ص من صلى يوم الجمعة أربع ركعات قبل صلاة الجمعة يقرأ
في الاولى بعد الحمد سورة الاعلى مرة وخمسة عشر مرة التوحيد
وفي الثانية بعد الحمد الزلزلة مرة والتوحيد خمسة عشر مرة
وفي الثالثة بعد الحمد التكاثر مرة والتوحيد خمسة عشر مرة
وفي الرابعة النصر مرة والتوحيد خمسة عشر مرة
وبعد الفراغ يطلب حاجته من قاضي الحاجات فيستجاب له

للمقاصد العظيمة والمطالب الكلية
تصوم يوم الجمعة ومع الغسل تصلي على النبي وآله مائة مرة ثم تصلي ركعتين قضاء حاجة تقرأ
في كل ركعة بعد الحمد آية الكرسي خمسة عشر مرة والتوحيد خمسة وعشرين مرة
وبعد السلام بلا فاصلة تقول احدى وأربعين ألف مرة ياوهاب فأن هذا الدعاء مجرب كثيرا
وقالوا هو سريع التأثير وأقول هو كذلك

لقضاء الحاجات
تصلي أربع ركعات بسلامين تقرأ
في الاولى بعد الحمد احدى عشرة مرة
وفي الثانية بعد الحمد والتوحيد اثني عشر ألف مرة
وفي الثالثة بعد الحمد التوحيد ثلاثة عشر مرة
وفي الرابعة بعد الحمد التوحيد أربعة عشر مرة
وبعد السلام تقرأ في سجودك مائة مرة ياألله وتطلب حاجتك وهي من المجربات

لأي حاجة والثروة والغنى والعز والشفاء والفاقة والحبس
تقوم في الثلث الاخير من ليلة الخميس وليلة الجمعة وليلة السبت وتكون في ايامها صائم قربة الى الله تعالى وهذه الايام هي الاربعاء والخميس والجمعة
وتسبغ الوضوء وتصلي ركعتين قضاء حاجة بأي سورة تريد وتصلي على النبي وآله مائة مرة بعد ذلك تقول ألف مرة بسم الله الرحمن الرحيم وأيضا مائة مرة صلوات وتطلب حاجتك تعمل هذا العمل ثلاث ليالي جمع بدون أن تتخلف عن ذلك وهو مجرب

لقضاء الحاجة
تصلي في الليل بعد العشاء أربع ركعات تقرأ في كل ركعة بعد الحمد سورة المدثر ثلاث مرات وبعد الفراغ من الصلاة تصلي على النبي وآله مائة مرة وتطلب حاجتك تقضى البتة

صلاة كن فيكون لقضاء الحاجات
تذهب بعد صلاة العشاء من ليلة الجمعة الى مكان خال وتصلي فيه ركعتين صلاة قضاء الحاجة تقرأ
في الاولى بعد الحمد من أول سورة الانعام الى قوله تعالى وكنتم عن اياته تستكبرون
وفي الركوع والسجود تفعل كذلك
وفي الركعة الثانية بعد الحمد تقرأ قوله تعالى ولقد جئتمونا فرادى كما خلقناكم أول مرة الى اخر السورة
ثم تقنت وتسلم وبعد ذلك تصلي على النبي وآله ألف مرة وادعو واطلب حاجتك تقضى البتة ويجوز لمن يم يحفظ الاية أن يقرأها من القرآن

للمطالب الكلية
تغتسل ليلة الجمعة وتصلي ركعتين قضاء حاجة وتصلي على النبي وآله مائة مرة وبعد ذلك بحضور قلب تقرأ هذا الدعاء مائة واحد عشر مرة فان مقصودك يحصل البتة والدعاء هو
بسم الله الرحمن الرحيم يامن ليس في السموات العلى الى منتهى قرار تخوم الارضين السفلى غياث لأحد عند شدة نزلت به غيرك ياالله فرج ما بنا وأنجح طلبتنا فانك أعرف بحاجاتنا ياأرحم الراحمين
وقال بعض العلماء أن هذا الدعاء لدفع الشدائد وسلامة المرضى يقرأه في مجلس واحد أربعة عشر نفر كل واحد منهم يقرأه مائة واحدى عشرة مرة حتى يصير المجموع ألفا وخمسمائة واربعة وخميس مرة

لأي حاجة مهمة
تصلي نصف ليلة الجمعة ركعتين وبعد الصلاة تقول ألف مرة يامجيب فانه يحصل المقصود

لقضاء الحاجة
تصلي ليلة الجمعة أو ليلة عيد الاضحى ركعتين تقرأ في كل ركعة الحمد وعندما تصل الى اياك نعبد واياك نستعين تكررهما مائة مرة ثم تكمل السورة ثم تقرأ التوحيد مائتي مرة وبعد السلام تقول سبعين مرة لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ثم تسجد وتقول في سجودك يارب مائتي مرة ثم تطلب حاجتك تقضى البتة

لقضاء الحوائج
تصلي ركعتين وبعد الفراغ تقول ثلاثمائة وأربعة وتسعين مرة
لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين
وتطلب حاجتك تقضى بلا شك

لقضاء الحاجة
تصلي ركعتين في مجلس واحد ثم تقول في مجلس واحد ألف مرة
كهيعص أكفني حمعسق احمني سبحان القادر القاهر الكافي
وهو مجرب

لقضاء الحاجة أيضا
تصوم ثلاثة أيام تبدأ من يوم الاربعاء وتختم يوم الجمعة ويوم الجمعية قبيل الزوال بعد الاغتسال تصلي ركعتين بنية قضاء حاجة تقرأ في كل ركعة بعد الحمد خمسة عشر مرة التوحيد وفي الركوع تقرأها عشر مرات وفي السجود كذلك وعند الرفع من السجود كذلك وفي السجدة الثانية وهكذا الى الركعة الثانية وبعد الفراغ من الصلاة تحمد الله وتصلي على النبي وآله وتطلب حاجتك وهو مجرب

للأمر المشكل
نقل عن النبي ص تصلي ركعتين وبعدها تسجد وتقرأ الدعاء الاتي ثلاث مرات تكفى المهمة من أمرك البتة والدعاء هو
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اني اسئلك باسمك العظيم الكبير الاكبر الذي اذا دعيت به أجبت واذا سئلت به أعطيت أن تقضي حاجتي بحرمة محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين

لقضاء الدين
تصلي ركعتين وبعدها تقرأ الاية المباركة اية الملك وتقرأ هذه الكلمات
يارحمن الدنيا والاخرة ورحيمهما تعطي من تشاء وتمنع من تشاء صلى على محمد وآل محمد واقض عني ديني

لتوسعة الرزق
وهي منسوبة للامام محمد التقي ع وهي على النحو التالي تصلي أربع ركع بسلامين تقرأ
في الاولى بعد الحمد عشر مرات سورة الفلق
وفي الثانية بعد الحمد سورة الجمعة وآية الكرسي وآية آمن الرسول الى اخرها
وبعد السلام بين الركعتين تقول عشر مرات
سبحان الله الابد الابد الواحد الاحد سبحان الله الفرد الصمد سبحان الله الذي رفع السماء بغير عمد المتفرد بلا صاحبة ولا ولد
وفي الركعة الثالثة تقرأ بعد الحمد ثلاث مرات سورة التكاثر
وفي الرابعة بعد الحمد ثلاث مرات سورة القدر وثلاث مرات الزلزلة
وبعد الفراغ تسجد وتقول اللهم اني أسئلك التيسير في كل مسير فان تيسير العسير عليك يسير وعند القيام من السجود تقول فلله الحمد رب السموات والارض وهو العزيز الحكيم

لسعة الرزق ودفع الفقر سريعة الاثر ومجربة
عن النبي ص قال من صلى صلاة الصبح ركعتين يقرأ
في الاولى بعد الحمد التوحيد سبع مرات
وفي الثانية بعد الحمد التوحيد مرة واحدة
وبعد السلام يسبح التسبيحات الاربع مرات
ويصلي على النبي وآله عشر مرات
ويقول عشر مرات ياغياث المستغيثين اغثني
تقضى حاجته البتة

لوجع الرجل
تصلي ركعتين تقرأ في كل ركعة الحمد مرة وقوله تعالى آمن الرسول الى تمام السورة مجرب صحيح

لوجع الرقبة
تصلي ركعتان تقرأ في كل ركعة الحمد مرة وقوله تعالى
ففتحنا أبواب السماء بماء منهمر

في بيان مطلق الدعوات والكلمات المأثورة والأشياء النافعة

قاعدة لتسخير أرواح الجن والانس والملوك والامراء والوزراء وأرباب الدين والدولة
تنظر على عدد حروف اسم المطلوب وتستخرج ما يتناسب وتلك الحروف من أسماء الله الحسنى وتنظر الى حروف اسم المطلوب وتحذف المتكررة ان كان فيها مكرر وتحسب السابق منه بالجمل الكبير فان بلغ العدد ذكرت من تلك الاسماء بقدره فمثلا اذا كان اسم الطالب أحمد فالذي يناسب الاف الله وينايب الحاء الحكيم ويناسب الميم المؤمن أو المهيمن ويناسب الدال الدائم وعدد حروف أحمد ثلاثة وخمسون تتكرر هذه الاسماء ثلاثة وخمسين ورأيت بخط الشيخ الزاهد قدس الله سره ان هذه الاسماء الحسنى مجابة من كل سوء وفي الطاعة والمحبة وعقد الالسن ولابطال السحر وجلب الرزق نافعة ان شاء الله عز وجل والاسماء المخصوصة للحروف مع أعدادهاعلى النحو التالي:

العدد الحرف الاسم العدد الحرف الاسم
1381 س ياغفار 66 ا يا الله
306 ع ياقهار 298 ب يارحمن
13 ف ياوهاب 259 ج يا رحيم
381 ص يارزاق 51 د يامالك
418 ق يافتاح 171 هـ ياقدوس
150 ر ياملهم 131 و ياسلام
903 ش ياقابض 130 ز يامؤمن
71 ت ياباسط 145 ح يامهيمن
589 ث ياحافظ 94 ط ياعزيز
1351 خ يارافع 206 ي ياجبار
117 ذ يامعز 662 ك يامتكبر
77 ض يامذل 231 ل ياخالق
180 ظ ياسميع 313 م يابارئ
302 غ يابصير 236 ن يامصور

لرد الضائع ومعرف السارق ورد الغائب واظهار الخفايا وأمثال ذلك
تقرأ في مجلس واحد قوله تعالى
ألم تعلم أن الله يعلم ما في السموات والارض ان ذلك في كتاب ان ذلك على الله يسير
مائتي مرة ترى في المنام ما يخبرك ذلك أو ترى ذلك في اليقظة

لحصول المراد
تصلي على النبي وآله مائة مرة وتقول ألف مرة
الغالب العزيز ثم تقول مائة مرة وكفى بالله حسبا وكفى بالله عليما وكفى بالله وليا وكفى بالله شهيدا محمد رسول الله

لمعرفة المدينة التي تريد نزولها هل هي صالحة أم لا
في كشكول البهائي لمعرفة ذلك تأخذ عدد اسمك واسم امك واسم المدينة أو القرية واسم مكة وتحسب الجميع بحساب الابجدية ثم تطرح من المجموع أربعة أربعة فاذا كان الباقي واحد فانك تربح فيها ولكن بعد تعب واذا كان الباقي اثنين فان الامر فيها متوسط واذا كان الباقي ثلاثة فلا تبقى فيها واذا كان الباقي اربعة فانك تسعد فيها

لمعرفة حصول الاولاد لفرد ما أو عدم حصولهم له
تحسب اسمه واسم امه واسم زوجته واسم امها بالابجدية الصغيرة ثم تطرح من المجموع ثلاثين ثلاثين فان كان الباقي ثلاثين فلا يحمل له أولاد واذا كان أكثر من ذلك فيحصل له أولاد

لقضاء الحاجة عن الشيخ البهائي
من كانت له حاجة فليقل سبعين مرة
لا اله الا الله بعزتك وقدرتك
لا اله الا الله بحق حقك
لا اله الا الله بعزتك وقدرتك
لا اله الا الله فرج برحمتك
قال الشيخ البهائي فمن لم تقضى له حاجته فليلعنني

لطلب الحاجة
تكتب الاتي في رقعة وتكتب حاجتك ما بين السطور وهذا ما تكتب في الرقعة
ان الله وعد الصابرين نصرا ووعد لمن يتوكل عليه يسرا ولمن فوض اليه أمره نصرا ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا

__________________
الطريبيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس