الأخبار ابطال مفعول ٣ عبوات ناسفة قرب الشريط الحدودي مع سوريا (التاريخ: ٢٦ / يناير / ٢٠٢٢ م ٠٢:٤٨ م) الأخبار الكاظمي يجتمع بالقيادات الامنية والعسكرية على الشريط الحدودي (التاريخ: ٢٦ / يناير / ٢٠٢٢ م ٠٢:٤٣ م) الأخبار قائد عسكري سوري: امريكا ستنقل الدواعش عبر الطائرات الى العراق (التاريخ: ٢٦ / يناير / ٢٠٢٢ م ٠٢:٣٩ م) الأخبار مهندسو الصحة في كربلاء يتظاهرون احتجاجا على قطع مخصصاتهم (التاريخ: ٢٦ / يناير / ٢٠٢٢ م ٠٢:٣١ م) الأخبار النزاهة تعيد عقـاراً بقرابـة ٣ مليارات دينار إلى ملكية الدولة في كربلاء (التاريخ: ٢٦ / يناير / ٢٠٢٢ م ٠٢:٢٩ م) الأخبار تظاهرات شعبية تجوب بعقوبة تحمل ٣ مطالب أساسية (التاريخ: ٢٦ / يناير / ٢٠٢٢ م ٠٢:١٠ م) الأخبار اعتقال مدير املاك بلدية الحلة وصدور اوامر قبض بحق مسؤول المكتب الإعلامي لمحافظ بابل (التاريخ: ٢٦ / يناير / ٢٠٢٢ م ٠٢:٠٦ م) الأخبار أسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية (التاريخ: ٢٦ / يناير / ٢٠٢٢ م ١١:٠٩ ص) الأخبار الإطاحة بثلاثة إرهابيين خطرين بينهم المشرف على الخطة الدفاعية للموصل قبل تحريرها (التاريخ: ٢٦ / يناير / ٢٠٢٢ م ١١:٠٦ ص) الأخبار المخابرات تحبط محاولة تهريب ٢١ قطعة اثرية في ديالى (التاريخ: ٢٦ / يناير / ٢٠٢٢ م ١١:٠٣ ص)
 القائمة الرئيسية
 البحث في الموقع
 مشتاق ازورج كربله ، ملا احمد صديق
 التأريخ
٢٤ / جمادى الآخرة / ١٤٤٣ هـ.ق
٨ / بهمن / ١٤٠٠ هـ.ش
٢٨ / يناير / ٢٠٢٢ م
 الإحصائيات:
عدد المتواجدون حالياً: ١٤٧
عدد زيارات اليوم: ١٦,٧١٩
عدد زيارات اليوم الماضي: ٢٠,٢٧٤
أكثر عدد زيارات: ٢٨٧,٠٨١ (٧ / أغسطس / ٢٠١٤ م)
عدد الزيارات الكلية: ١٥٩,٩٥٩,٧٨٠
عدد جميع الطلبات: ١٥٩,١٣٦,٨٤٨

الأقسام: ٣٥
المقالات: ١١,٠٨٢
الأخبار: ٣٥,١٥٤
الملفات: ١٠,٧٣٣
التعليقات: ٢,٣٥٠
 ::: تواصل معنا :::
 المقالات

المقالات التناقض الذي هم فيه مرتهنون وراكسون

القسم القسم: المقالات الشخص الكاتب: حسن المياح التاريخ التاريخ: ٢٦ / سبتمبر / ٢٠٢٠ م المشاهدات المشاهدات: ٩٩٤ التعليقات التعليقات: ٠
حسن المياح
حسن المياح

المالكي في لقاءه على فضائية الإتجاه ~ ونقلتها فضائية آفاق بنفس الوقت واللحظة ~ الذي عرض الليلة ٢٠٢٠/٩/٢٤م , جعل من نفسه الحكيم المؤمن الصالح المعصوم , والرجل الحديدي الفذ القوي الجبار الذي لا يخطيء ولا يقهر , وأنه فعل كذا , وأنه عمل كذا , وأنه وضع كذا , وأنه .... , وأنه ... , الى ما شاء الله من أنه وما يتبعها من همس جنون العظمة , وأنه ~ وهو في عز إنتفاشه الخطابي ~ يعتقد نفسه القائد الملهم الأوحد , الفلتة الضرورة الأمجد التي لا يمكن تخطيها , أو التنازل عنها , وووو ........ ووو .... ??

 وما إشتمل عليه خطابه الناري المتلاحق , القليل الحدوث لهاصة ولهثآ عن الإنقطاع عن جر النفس إستراحة , وكأنه يردد قصيدة محفوظة عن ظهر قلب .

وأنه قد جعل من العراق في زمان حكمه , وكأنه جنة الله في الأرض سعادة , وفردوسه رفاهية , من دون تعب أو نصب يشار اليه أو يذكر , ووو ....  ???

والعجيب أن التناقض أخذ سهولة ومن دون إمتناع يشتغل وجودآ فاعلآ مؤثرآ , بالرغم من كون التناقض لا يكون , ومستحيل حدوثه فلسفة وعقلآ , وتفكيرآ وحدوثآ واقعآ , ولا يمكنه أن يكون حتى بالتمنى والخيال , ولا في الأحلام الفانتازية , ولا عندما يركم الجيثوم على الصدر في المنام الثقيل المتعب المعطل للحركة والتغيير والدفاع والتدافع .....??

وعند المالكي , وفي خطابه , قد كان , وقد حدث , رغمآ عن كل السنن الحاكمة , وقد عطلها , وقد تلاعب في قوانينها تغييرآ وإصلاحآ , وأنه قد فاق العناية الإلهية والحكمة الربانية إبكارآ وإبداعآ ......???

والتناقض الحاصل هو في الموقف الحاصل من إعتراف نفس الشخص الحاكم والناطق تصريحآ في خطابه ومقابلاته ( المالكي ) , حيث إعترف هو المالكي  بذات شخصه , ونشاط عضلة لسانه , وغيره من شاركوه الحاكمية , بأنهم قد فشلوا , وقد ظلموا , وقد أساؤا التصرف , وأن عددآ منهم , قد قدم طلبه , إلتماسآ من الشعب أن يقبل إعتذاره , من مثل هادي العامري في إحتشاد مسؤول جامع , ومن على الفضائيات , إقرارآ بفشله وسوء إدارته , وأنه لا يصلح أن يبقى أو يكون , وأن يتسلم مسؤولية مرة أخرى وكرة ثانية , وأن يستمر في التصدي للحاكمية , ....... وأنهم هم جميعهم كذلك .

 والمالكي ذاته ونفسه كرر معلنآ فشله جهارآ مقابلة ~ في القصر في المنطقة الخضراء , الذي هو ما زال محتجزه وماكثآ فيه عنوة وإغتصابآ ~ مرات ومرات , وقال معترفآ بفشله الساحق الأكيد , أنه يجب أن يفسح المجال لغيره ممن هو أهل للقيادة والإدارة وعمل الصلاح ..........??

ولكنهم لا يغادرون ...? ولا يتنازلون ......? ولا يفسحون المجال لغيرهم ممن هو أهل للقيادة والإدارة ....?

بل .....هم متمسكون بالمنصب , وعليه يتنافسون ويتقاتلون ..... ?!ويتشبثون بالمواقع وعليها , ولا يغادرون .... ?!ويتمسكون بالفلل والقصور والقاعات , وبالفراش الوثير يلتصقون , ... ولا ينفكون عنه , أو يتجافون .... ?!ويتربعون على الثروات نهبآ , .... ولا يتورعون .... ?!

وهم المستمرون بالطغيان الحاكم , والتفرد الناقم , .... , وبالفساد المستشري هم يولغون ويشفطون , ولا يرعوون , .... وهم لا يتوبون , ولا تنتظر منهم أو تتأمل أنهم عن كل ذلك يقلعون , ....... ويتركون .... ???

إنه الوجود المنتفش الطاغي الحاكم المتسيد , على الثراء الفاحش من السحت والمال المنهوب الحرام , الذي فيه هم يكرعون , ..... ولا يتجشأوون ......???

وتلك هي التخمة التي هم فيها يترنحون , ..... ويتخبطون ... ???

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
 
المقالات الديوانية .. اصابة مفوض في الاستخبارات بمحاولة اغتيال من مجهولين

المقالات الديوانية .. اصابة مفوض في الاستخبارات بمحاولة اغتيال من مجهولين

المقالات مفهومُ الدّولةِ المدنيّةِ في الفكرِ الإسلاميّ الشّيعيّ

المقالات السياسة العراقية.. وإنهيار الضمير الجمعي

المقالات مدارسنا…….. بالجلفي

المقالات دواء دولة الفقيه

المقالات مؤتمر حشد العتبات

المقالات أنهُ يوم سليماني ..

المقالات الانتخابات المبكرة...رؤى وأفكار

المقالات ماذا بعد إغتيال محسن زادة؟

المقالات خدمات شلعان القلب

المقالات النصارى أقرب لنا من المسيح رغم تنصر اليهود..!

المقالات رياحين السماء

المقالات عشق الشهداء

المقالات العراق بين دواعش السياسة وغمان الشيعة

المقالات الامام الخوئي في ذكراه

المقالات رأس الخير..ميناء الفاو

المقالات اكراد العراق والسعي لتطبيع العلاقة مع اسرائيل

المقالات لماذا المنع؟!

المقالات اليهودي يهودي..فضبحة جديدة للنتن ياهو في أمريكا..!

المقالات زور كنعوص والسيادة المفترضة

المقالات الثاني والعشرون من ايلول

المقالات عاشوراء والمعاقون فكريآ…

المقالات ثورة الحسين امتداد أم تغيير؟ ضمن المهلة ؟ أم ضد الظروف ؟

المقالات اتركوا جهاز مكافحة الارهاب بعيدا عن تخبط السياسة

المقالات العراق عملاق لا يقزّمه سياسيو الصدفة

المقالات اليمن في مواجهة قوى الاستكبار العالمي

المقالات خلت منهم الطرقات ..

المقالات أسرار لم تكن خافية

المقالات لماذا يُستهدف الحشد الشعبي المقدس؟!

المقالات العشائر العراقية سلاح ذو حدين

المقالات الامام الحسن عليه السلام ودوره في حفظ الرسالة

المقالات ليكن شعارنا إطردوا جيش ترامب

المقالات الأربعينية أكبر مظهر أعداد ..

المقالات حبشكلات رقم واحد

المقالات هلْ ستحتفظ السلطة الفلسطينية بمقعدها في الجامعة العربية ؟!

المقالات التناقض الذي هم فيه مرتهنون وراكسون

المقالات الصاروخ الاستراتيجي اڤانغارد..روسيا وحلفاؤها يغيرون وجه العالم..!

المقالات هل الانتخابات هي المنجي؟!

المقالات سقوط الطغاة يبدأ من نقاط قوتهم

المقالات والاخبار المنشورة لاتمثل بالضرورة رأي الشبكة كما إن الشبكة تهيب ببعض ممن يرسلون مشاركاتهم تحري الدقة في النقل ومراعاة جهود الآخرين عند الكتابة

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم شبكة جنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني