:: آخر الأخبار ::
الأخبار دبلوماسي: رحلة الكاظمي الى واشنطن عشوائية وفريقه فشل في عقد الاجتماعات المهمة (التاريخ: ٢٩ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م ٠١:٤٤ م) الأخبار العراق يدرس تأسيس مركز دولي متخصص بمكافحة الإرهاب (التاريخ: ٢٩ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م ٠١:٤٠ م) الأخبار عرب: المستقلون انتصروا بتنصيب المندلاوي وشرخوا قاعدة المحاصصة (التاريخ: ٢٩ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م ١١:١٦ ص) الأخبار انطلاق عملية أمنية جنوب الموصل (التاريخ: ٢٩ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م ١١:٠٢ ص) الأخبار الصحة تعتزم انشاء عيادات تخصصية نموذجية في بغداد (التاريخ: ٢٧ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م ١١:٢٤ ص) الأخبار توقعات حالة الطقس في عموم البلاد (التاريخ: ٢٧ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م ١١:٢٠ ص) الأخبار محافظ البنك المركزي: لا توجد نية لخفض أو تغيير سعر صرف الدولار (التاريخ: ٢٧ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م ١١:١٥ ص) الأخبار بسبب وفاة مريض.. احتجاجات في المثنى للمطالبة بإقالة مدير الصحة (التاريخ: ٢٧ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م ١٠:٥٤ ص) الأخبار وزير الدفاع يصدر توجيها يخص عائلات الشهداء (التاريخ: ٢٧ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م ١٠:٤٨ ص) الأخبار بالوثيقة..التريث بإزالة التجاوزات على المبازل الزراعية في اطراف بغداد (التاريخ: ٢٧ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م ١٠:٤٣ ص)
 :: جديد المقالات ::
المقالات الجنوب بين الأنظمة الثلاث..! (التاريخ: ٢٩ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م) المقالات الاعلام العالمي يسلط الضوء على التطورات الحاصلة في المشهد السياسي العراقي (التاريخ: ٢٩ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م) المقالات وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر (التاريخ: ٢٩ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م) المقالات ما يحدث صراع دولي ياهذا..! (التاريخ: ٢٩ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م) المقالات رئيسي: قوة ايران نابعة من دماء الشهداء كالشهيد قاسم سليماني (التاريخ: ٢٩ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م) المقالات على القيصر ان يربط حذاءه بنفسه..! (التاريخ: ٢٩ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م) المقالات البشارة العظمى..! (التاريخ: ٢٩ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م) المقالات رسالة الامام الرضا (ع) الى السياسيين (التاريخ: ٢٩ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م) المقالات اليمن/ ٢٦ سبتمبر في شعلتها الستين (التاريخ: ٢٩ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م) المقالات الكلمة وآثارها..! (التاريخ: ٢٩ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م)
 القائمة الرئيسية
 البحث في الموقع
 التأريخ
٤ / ربيع الأول / ١٤٤٤ هـ.ق
٨ / مهر / ١٤٠١ هـ.ش
٣٠ / سبتمبر / ٢٠٢٢ م
 الإحصائيات:
عدد المتواجدون حالياً: ٧٣
عدد زيارات اليوم: ١٦,٦٦٦
عدد زيارات اليوم الماضي: ١٦,٣٣٤
أكثر عدد زيارات: ٢٨٧,٠٨١ (٧ / أغسطس / ٢٠١٤ م)
عدد الزيارات الكلية: ١٦٦,٨٢٦,٨٧٦
عدد جميع الطلبات: ١٦٥,٠٤٤,٧٩١

الأقسام: ٣٥
المقالات: ١١,٢٢٠
الأخبار: ٣٦,٢٧٨
الملفات: ١٢,١٤٦
الأشخاص: ١,٠٤٦
التعليقات: ٢,٣٥٤
 
 ::: تواصل معنا :::
 المقالات

المقالات الكذب الامريكي فيه فائدة..!

القسم القسم: المقالات الشخص الكاتب: سامي جواد كاظم التاريخ التاريخ: ٢٧ / مايو / ٢٠٢٢ م المشاهدات المشاهدات: ٣٥٥ التعليقات التعليقات: ٠

لا اخفيكم سرا انا لا اتفاعل اطلاقا مع الاخبار التي مصدرها وسائل الاعلام الامريكية لان فيها الكذب والغايات السيئة ومن له الخبرة في وسائل الاعلام الامريكية هو البروفسور نعوم تشومسكي امريكي الاصل والجنسية ولكنه منصف في القراءة وبالادلة لدقة متابعته لوسائل الاعلام الامريكية وهو مستهدف من قبل الاعلام الامريكي لانه يفضحهم بالادلة
قبل ايام ضجت وسائل الاعلام الامريكية ومن ثم تبعها الامعة العربية والمغفلين ممن اقتحموا مجال الاعلام للحديث اولا عن زلة لسان بوش بوصفه للحرب على العراق بانها شريرة وهذا استهزاء بعقول من يصدقه وكتبت عنه ولكن الكذبة التي اخذت رواجها الان هي محاولة اغتيال بوش ، وهذه الكذبة لها دوافعها الاعلامية والتي جاءت متزامنة مع الزلة الاولى ضمن ما يجري على الساحة الدولية من حرب روسية وازمة اقتصادية تلوح في الافق رافقها جدري المثليين .
المشكلة ان الذين يصدقون كل ما يصدر عن وسائل الاعلام الامريكية وهذه الاخيرة تستفاد من هذه الظاهرة في دراسة ما تريد فعله مستقبلا من خلال خلق اكاذيب وجعلها حقيقة لاسيما اذا علمنا ان اغلب وسائل الاعلام خاضعة للوبي الصهيوني . بوش الذي بالامس تمت تعريته على حقيقته ووصفه بالكذاب الذي استغفل العالم ومنظمة الامم المتحدة القرقوزية وشن حربه الظالمة على العراق ، وبعد اعتراف اقزامه بكذبه ماذا حصل ؟ لا شيء لذا لا يوجد اي رادع اذا ما فكر البيت الابيض بكل العاملين فيه بان يكذب على الراي العام بل وحتى اذا اقتضى الامر اقتراف عملية ارهابية يسقط فيها ابرياء من الشعب الامريكي فانه يقدم على ذلك دون ادنى رادع خلقي له
اقاموا الدنيا ولم يقعدها ودمروا افغانستان بحجة القبض على اسامة بن لادن وبعد تدمير افغانستان وحسب ما ذكرت وسائلهم الاعلامية انهم بطلقة واحدة قتلوا ابن لادن في باكستان وليس افغانستان ، وبعد تدميرها سلموها لطالبان التي كانت تدعي امريكا انهم ارهاب .
وهنا لو اجرينا استطلاع عن مدى مصداقية الاخبار الامريكية او ماهي درجة الكذب في الوسائل الاعلامية الامريكية اعتقد انها ستحصل على نسبة كبيرة تؤيد كذب الامريكيان .
وان نشرت خبرا صادقا فاعلموا ان الغاية طعن شخصية او دولة او عميل لهم لغرض التخلص منه ودائما الشر يتبرقع ببعض المصداقية حتى تنطلي شروره على الناس .
امريكا التي فضحت طاغية العراق ليل نهار قبل حربها عليه هي بذاتها ونفسها وبرئيسها والد بوش المجرم كانت قد وفرت الحماية والدعم لطاغية العراق من اجل ابادة الشيعة والاكراد في الانتفاضة الشعبانية عقب هزيمة الطاغية من الكويت ، وهذا دليل بسيط على كذب ونفاق الادارة الامريكية .
هذه الادارة التي تتبجح بحرية وحقوق الانسان وانها تلاحق المتهمين بجرائم ضد الانسانية نراها تستقبل ابن سلمان بالاحضان وهي التي عربدت ونهقت واستنكرت جريمة قتل خاشقجي وحصلت على الفلم كاملا كيف قطع جسد خاشقجي .
انهم يكذبون وحالنا حال شخصين تراهنا على ان يؤثرا على الناس بكذبة فقال الاول انظر كيف ساجعل الناس تصدق بكذبتي فوقف وسط السوق وقال ان الاسواق التي في نهاية الشارع اعلنت عن تخفيضات هائلة في بضاعتها وهي الان تبيع بسعر زهيد فهرع الناس الى تلك الاسواق وهرع معهم زميله فامسك به الا تعلم اني اكذب فقال له لربما يكون الخبر صحيح
هكذا نحن نعلم انهم يكذبون ونتناقل اخبارهم

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
 
المقالات الجنوب بين الأنظمة الثلاث..!

المقالات الاعلام العالمي يسلط الضوء على التطورات الحاصلة في المشهد السياسي العراقي

المقالات وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر

المقالات ما يحدث صراع دولي ياهذا..!

المقالات رئيسي: قوة ايران نابعة من دماء الشهداء كالشهيد قاسم سليماني

المقالات على القيصر ان يربط حذاءه بنفسه..!

المقالات البشارة العظمى..!

المقالات رسالة الامام الرضا (ع) الى السياسيين

المقالات اليمن/ ٢٦ سبتمبر في شعلتها الستين

المقالات الكلمة وآثارها..!

المقالات اليمن/الحدث الإستثنائي..الإستعداد لإحياء مولد النبي الهادي!!

المقالات متى تربح الجغرافيا ـ متى يخسر التاريخ ؟! العراق وثنائية الربح والخسارة -

المقالات ماذا بعد؟!

المقالات عندما تهجر الروح عرينَ صبرها..

المقالات دربكات سياسية

المقالات اسود ... ابيض !!

المقالات من هم المرضى الطائفيون؟!

المقالات ما أجمله من تعصب..!

المقالات هل الفساد في الدستور أم في عدم تطبيقه؟!

المقالات متابعات في الشأن السياسي العراقي

المقالات AP :المحكمة الاتحادية العليا ترفض دعوى حل البرلمان

المقالات نجوم السماء...!

المقالات ازمة النظام السياسي

المقالات زيارة الاربعين علامة من علامات المؤمن..وخدام الحسين هم من تلك العلامة ؟

المقالات أنتصار قوة المنطق على منطق القوة

المقالات يأس الجماهير من العملية السياسية

المقالات النجف الأشرف..المدينة التي تشرفت بحمل الثقل الأكبر من شرف خدمة زوار الأربعين

المقالات زيارة الأربعين تعمق الإيمان وحب الأوطان…

المقالات العراق ملك ال البيت (ع)...

المقالات آداب الضيافة في العرفين الحسيني والأموي

المقالات القيم العليا لمجتمع صالح (٢)تماسك المجتمع

المقالات البلد تفرهد ويردون يفرهدونه بالزايد "والله بالمرصاد"

المقالات ما بين الوطن والعقيدة، لمن الاولوية؟!

المقالات صنمية الطغيان الحاكم في العراق /٣/ إختيار وإعلان موقف

المقالات الثورة والتمرد..

المقالات قراءتنا لمسيرة الأعلام الإسرائيلية في القدس

المقالات قانون التطبيع بين المادة٢٠١ والمادة ٤..!

المقالات قانون تجريم التطبيع .. يدعو الى التطبيع ؟!!

المقالات الغرب والضغط الوهمي..هجوم من أجل الدفاع

المقالات ما بين صبر الانبياء وصبر الآل، ايهما اعظم؟ّ!

المقالات والاخبار المنشورة لاتمثل بالضرورة رأي الشبكة كما إن الشبكة تهيب ببعض ممن يرسلون مشاركاتهم تحري الدقة في النقل ومراعاة جهود الآخرين عند الكتابة

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم شبكة جنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني