:: آخر الأخبار ::
الأخبار السوداني البيئة الاستثمارية في العراق اصبحت واعدة (التاريخ: ٢٩ / فبراير / ٢٠٢٤ م ٠٣:٣٨ م) الأخبار وزارة الصحة تكشف معلومات جديدة عن انتشار الايدز في العراق (التاريخ: ٢٩ / فبراير / ٢٠٢٤ م ٠٣:٠١ م) الأخبار الفياض يتوجه للحبانية فور وصوله للانبار (التاريخ: ٢٩ / فبراير / ٢٠٢٤ م ٠١:٤٩ م) الأخبار الداخلية تكشف كواليس تصنيع الكبتاغون في العراق (التاريخ: ٢٩ / فبراير / ٢٠٢٤ م ٠١:٤٥ م) الأخبار اختيار بغداد عاصمة للثقافة الرياضية (التاريخ: ٢٩ / فبراير / ٢٠٢٤ م ٠١:١٠ م) الأخبار رئيس مجلس القضاء الاعلى يستقبل الحلبوسي (التاريخ: ٢٩ / فبراير / ٢٠٢٤ م ١٢:٥٧ م) الأخبار بيان المقاومة الفلسطينية حماس بعد مجزرة المساعدات الانسانية (التاريخ: ٢٩ / فبراير / ٢٠٢٤ م ١٢:٤٨ م) الأخبار رئيس الوزراء يستقبل رئيس حزب تقدم محمد ريكان الحلبوسي. (التاريخ: ٢٩ / فبراير / ٢٠٢٤ م ١١:١٨ ص) الأخبار أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة رفع محاضر اجتماعات اللجنة العسكرية لإكمال خطة إنهاء مهمة التحالف الدولي. (التاريخ: ٢٩ / فبراير / ٢٠٢٤ م ١١:١١ ص) الأخبار فرض عقوبة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر (التاريخ: ٢٩ / فبراير / ٢٠٢٤ م ١٠:٠٨ ص)
 :: جديد المقالات ::
المقالات الحاشية..! (التاريخ: ٢٢ / فبراير / ٢٠٢٤ م) المقالات انتفاضة ١٩٩١م الانتفاضة الشعبانية..! (التاريخ: ٢٢ / فبراير / ٢٠٢٤ م) المقالات قرار المحكمة الاتحادية يلزم بغداد، مواطن الإقليم..!! (التاريخ: ٢٢ / فبراير / ٢٠٢٤ م) المقالات رد نيابي عراقي حاد .. على البيان السعودي الكويتي بخصوص خور عبد الله (التاريخ: ٣١ / يناير / ٢٠٢٤ م) المقالات أمريكا؛ شرارة الحرب الاهلية الثانية (التاريخ: ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤ م) المقالات غزة هزة الكيان الصهيوني والبحر الأحمر اغرق الكيان (التاريخ: ٧ / يناير / ٢٠٢٤ م) المقالات السقوط الاخلاقي في ظل التكنولوجيا (التاريخ: ٦ / أكتوبر / ٢٠٢٣ م) المقالات أبو غريب يمثل نوايا أمريكا...وما علاقة الموقع الأسود (black site) و CIA …. (التاريخ: ٣٠ / سبتمبر / ٢٠٢٣ م) المقالات "الإعلام المزيف وتأثيره على المجتمع والديمقراطية" (التاريخ: ٢٥ / سبتمبر / ٢٠٢٣ م) المقالات تهديم الدولة العميقة: مفهوم وتأثيراته (التاريخ: ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٣ م)
 القائمة الرئيسية
 البحث في الموقع
 التأريخ
٢٠ / شعبان المعظّم / ١٤٤٥ هـ.ق
١١ / اسفند / ١٤٠٢ هـ.ش
١ / مارس / ٢٠٢٤ م
 الإحصائيات:
عدد المتواجدون حالياً: ٥١
عدد زيارات اليوم: ٢,٥٢٣
عدد زيارات اليوم الماضي: ١٩,٩٠٢
أكثر عدد زيارات: ٢٨٧,٠٨١ (٧ / أغسطس / ٢٠١٤ م)
عدد الزيارات الكلية: ١٧٧,١٨٥,٠٩٥
عدد جميع الطلبات: ١٧٤,٦٦١,٧٩١

الأقسام: ٣٤
المقالات: ١١,٢٩٢
الأخبار: ٣٧,٨٦٤
الملفات: ١٤,٠٢٤
الأشخاص: ١,٠٦٠
التعليقات: ٢,٤١٥
 
 ::: تواصل معنا :::
 المقالات

المقالات الشعب الأمريكي وقفص الشركات...

القسم القسم: المقالات الشخص الكاتب: كندي الزهيري التاريخ التاريخ: ١٩ / يونيو / ٢٠٢٣ م المشاهدات المشاهدات: ٩٣٣ التعليقات التعليقات: ٠

الحقيقة  التي لا يريد أحداً التكلم  بها ، ولا يشير  إليها  إلا القليل  القليل.  مثلما  الشعوب العربية  ضحية الحكام  ، كذلك الشعب الأمريكي  ضحية الشركات  والمؤسسات الحروب . لما الشعب الأمريكي طوال  مسيرته  يدخل في جميع  الحروب بشكل  مباشر  أو غير  مباشر، هل هناك من يهدد آمنهٌ  القومي   !، هل هناك من يحاول قتل الشعب الأمريكي  !، يا ترى  أمنهم  القومي  بيد من ، واقتصادهم  من يديره؟.

يظهر بين الحين والآخر  بعض المحللين  الأمريكيين  على شاشات  التلفاز  ، يحاولون  كشف الحقائق  وما يدور  في سجن الخرسانة ،  الذي يعيش الشعب الأمريكي فيه   ، من تزيف الحقائق  بإسم شعب،  إنهم ال(٥%) الذين يعرفون  الحقيقة، يسعون  إلى  إيصالها  إلى الغافلين  الذين يمثلون ٩٤%من الناس  ، لفضح أساليب  الشيطان   المتمثلة  في ١%، هم المتحكمين  في مصير الشعب الأمريكي، وذاتهم  المدانين  من قبل الشعوب  التي  عانت  الويلات  ولا زالت  بسببهم.  إذا من هو عدو  الشعب الأمريكي ! ، هل هم شعوب  آسيا  أو شعوب الشرق الإسلامي الكبير! ،  أم شعوب أفريقيا ؟ .

لنعرف من هم علينا  أن نفهم  ؛ أن الحكومات  الأمريكية  هي من تتسبب  في  أندلاع الحروب  ، ومثال  قريب  وبسيط  ، الحرب الأوكرانية  الروسيا من اشعلها!، والحرب مع الصين التي  بدأت  !، من المستفيد منها،  ولا ننسى  حروب  الشرق  الأوسط! ، الجواب  وببساطة ، أن عدو الشعب الأمريكي  ليس  الصين ولا الجمهورية الإسلامية الإيرانية،  ولا روسيا ولا العراق  ، ولا أي دولة أخرى  ، إنما عدو الشعب الأمريكي هو  ( مجمع الصناعات الحربية ) ، التي نهبت    مئات  المليارات والتريليونات الدولارات ،  وفرض الضرائب.

أكثر من تصريح لوزير الدفاع الأمريكي  قال (لا نعرف مكان ٢تريليون دولار ) ، وهذا حدث مرتين؟   في دولة تدعي  بأنها أكثر الأنظمة المصرفية  تطورا!. مجددا لا يمكن إيقاف  آلة الحرب ، لكون  من يدير الحروب  والنزاعات  هي آلة  الحرب،  متمثلة ب ( مؤسسات الطاقة،  والمال  ، والصناعات الحربية ) ، و بإعتبار بايدن ؛  هو المسؤول  عن هذه القرارات، لكنه يصر  بأنه  ليس المسؤول!، إذا من الذي  يدير قرارات  هذه المؤسسات؟.  نحاول في كل مرة نذكر بأن " مؤسسات الشيطان الأمريكي  هي أكبر  مؤسسات  إرهابية في  العالم  ، بل أم المؤسسات   الإرهابية  في  العالم " ، والمسؤولية عن إثارة  الأزمات  الاقتصادية والسياسية  والاجتماعية  والثقافية والأمنية  في جميع  الدول  ، وهي العنصر  الأساسي  في أي حرب داخلية  وخارجية إقليمية ودولية . من أشعل الحرب  في الشرق الإسلامي الكبير في السنوات السابقة  والحالية! أ ليست المؤسسات الأمريكية. والآن  أمريكا  تقاتل  في أوكرانيا بالوكالة، مع الحلف الناتو، بعتراف وزير الخارجية ألمانيا السابق . واليوم ذات المؤسسات  تزج  الشعب الأمريكي  في حرب مباشرة  مع الصين  بعد قطع الأوصال. مع أن الصين ليست عدوة الشعب الأمريكي   وليست لديها نوايا  غزو أمريكا  ، كما يفعل مجمع الصناعات الحربية، نعم توجد حرب إقتصادية ،   لكن هذا طبيعي  جداً  . جميع  هذه الحروب الإقتصادية  مثل حرب أوكرانيا التي تتعلق بالغاز المسال،  وحرص على أن لا تقع ألمانيا في  أيادي روسيا ، لكون مجمع الصناعات الحربية ، يخشى من" إجتماع  موارد روسيا  الطبيعية  وكوادرها  ، بالتكنولوجيا ورأس المال اللتان تمتلكهما ألمانيا"  ، لذلك قامت  هذه الشركات  بتفجير خط "نورد ستريم" ، وعلى إثرها إشتعلت الحرب في أوكرانيا.

 

جميع  هذه الحروب  هدفها  هو( فرض الهيمنة والاستعمار وقوة الإقتصاد ) ، وأن وجود القوات البحرية الأمريكية  في أي بقعة  هو لهدف واحد ( سرقة الموارد  ) .

بينما تعلوا  الصيحات   ضد بوتن  لغزوه أوكرانيا ، فإن الشركات الأمريكية  تحتل  الآن  ثلث الأراضي  السوريا،    وقواعدها في  العراق ودول الخليج   وغيرهم  ،  متمركزة  في المناطق  التي  تحتوي  على النفط  والمعادن،   الهدف السرقة تلك الموارد  بالقوة .

كيف تعرف ذلك !، ببساطة  هذا من صرح به الرئيس الأمريكي  مرارا  وتكرارا  ومن دون خجل "أن وجود قواتنا  من أجل الطاقة  وتأمين امداداتها، وعدم السماح بزعزعت  تلك الإمدادات" ... لكن هذه السرقات  تصب في مصلحة من ! بلا شك في مصلحة الشركات الصناعات الحربية،  وهذه الشركات تصب في مصلحة من !، الجواب؛   في مصلحة اللوبي  الصهيوني  وهم أشد خطراً على البشرية، لكونهم  الذراع الشيطان والابن  المطيع له .

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
 
المقالات الحاشية..!

المقالات انتفاضة ١٩٩١م الانتفاضة الشعبانية..!

المقالات قرار المحكمة الاتحادية يلزم بغداد، مواطن الإقليم..!!

المقالات رد نيابي عراقي حاد .. على البيان السعودي الكويتي بخصوص خور عبد الله

المقالات أمريكا؛ شرارة الحرب الاهلية الثانية

المقالات غزة هزة الكيان الصهيوني والبحر الأحمر اغرق الكيان

المقالات السقوط الاخلاقي في ظل التكنولوجيا

المقالات أبو غريب يمثل نوايا أمريكا...وما علاقة الموقع الأسود (black site) و CIA ….

المقالات "الإعلام المزيف وتأثيره على المجتمع والديمقراطية"

المقالات تهديم الدولة العميقة: مفهوم وتأثيراته

المقالات اصلاحات في النظام السياسي العراقي

المقالات الطفل خزينة الدولة والمجتمع...

المقالات الوطن وشمع عسل السفارة..!

المقالات هل تقبل واشنطن هزيمة مشروعها في أوكرانيا؟!

المقالات الشعب الأمريكي وقفص الشركات...

المقالات النظام العالمي.. قواعده وإستثناءاته.

المقالات موازنة الدولة العراقية للعام ٢٠٢٣ نقد وتحليلا للحلقة الثانية: العجز يعجّز الموازنة

المقالات الإمام جعفر الصادق.. مكتشف نظريات العلم الحديث، شهيد الحقيقة

المقالات جيك سوليفان إلى السعودية بين الابتزاز وكسر بريكس

المقالات من هو طيب رضائي ؟ وما علاقته بالشاه !

المقالات الدولار الى اين..صعودا ام هبوطا

المقالات المزاج السياسي والإداري!..

المقالات المتأملون!..

المقالات التقييمات وتراجع التعليم! ..

المقالات الناس على أبواب الساسة!..

المقالات النقاط السوداء!..

المقالات السوداني وعصا موسى!..

المقالات من هو #معاوية_بن_ابي_سفيان

المقالات الدولار، وهروبه بين القانون والاقتصاد

المقالات الدولار، ضريبة الأثرياء على الفقراء

المقالات مقال السوداني في صحيفة اللوموند : العراق وفرنسا يخطوان نحو مستقبل زاهر في العلاقات الثنائية

المقالات اطلالة شهر رجب خير وبركة

المقالات المظاهرة.. ونظرية المؤامرة

المقالات السوداني وحتمية المواجهة ..

المقالات على غير العادة في العراق ، جامعة أهلية توزع مقاعد مجانية !

المقالات بداية انهيار الابتزاز الغربي في شبكات النقل التجاري

المقالات التربية بين التقييم والتقويم..انظروا للتقويم قبل التقييم

المقالات دكتاتورية الصوت العالي..!

المقالات لماذا نبحث في القطاع العام لا الخاص، وما الحل ؟!

المقالات من المسؤول عن ثقافة الشعب الحاكم ام رجل الدين؟

المقالات والاخبار المنشورة لاتمثل بالضرورة رأي الشبكة كما إن الشبكة تهيب ببعض ممن يرسلون مشاركاتهم تحري الدقة في النقل ومراعاة جهود الآخرين عند الكتابة

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم شبكة جنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني