الأخبار طريق العلاقات السعودية مع إسرائيل ممهد بعناية (التاريخ: ٢٦ / سبتمبر / ٢٠٢٠ م ٠٥:٠٨ ص) الأخبار وزير الدفاع يشيد بقدرات الحشد الشعبي في مسك ١٣ قاطعا امنيا (التاريخ: ٢٦ / سبتمبر / ٢٠٢٠ م ١٢:٣٤ ص) الأخبار حركة سياسية تحذر احزاب الانبار من فتنة جديدة في المحافظة (التاريخ: ٢٦ / سبتمبر / ٢٠٢٠ م ١٢:٢٨ ص) الأخبار الحرس الثوري الإيراني يكشف عن احتجازه عشرات السفن الأجنبية في الخليج بتهمة تهريب الوقود (التاريخ: ٢٦ / سبتمبر / ٢٠٢٠ م ١٢:٢٤ ص) الأخبار قائد القوات البحرية الايرانية للأميركان: اسطولكم يخضع لمراقبتنا في مياه الخليج (التاريخ: ٢٦ / سبتمبر / ٢٠٢٠ م ١٢:٢١ ص) الأخبار بعد ٧٠ يوما من افتتاحها.. كربلائيون يتساءلون عن عدم استقبال المواطنين بالمستشفى التركي؟ (التاريخ: ٢٥ / سبتمبر / ٢٠٢٠ م ١١:٥٧ م) الأخبار صحة كربلاء تعلن اعداد خطة طوارئ لزيارة الاربعين (التاريخ: ٢٥ / سبتمبر / ٢٠٢٠ م ١١:٥٣ م) الأخبار مميز محلل سياسي يحذر من محاولات تشويه صورة الحشد الشعبي عبر مخطط أميركي (التاريخ: ٢٥ / سبتمبر / ٢٠٢٠ م ١١:٤٨ م) الأخبار مميز المسعودي: الحكومة تدفع سنويا ٥٠ مليار دولار للموظفين (التاريخ: ٢٥ / سبتمبر / ٢٠٢٠ م ١١:٤٢ م) الأخبار الموقف الوبائي.. تسجيل ٤٥٩٣ إصابة جديدة بكورونا (التاريخ: ٢٥ / سبتمبر / ٢٠٢٠ م ١١:٣٤ م)
 القائمة الرئيسية
 البحث في الموقع
 مشتاق ازورج كربله ، ملا احمد صديق
 التأريخ
٩ / صفر المظفر / ١٤٤٢ هـ.ق
٦ / مهر / ١٣٩٩ هـ.ش
٢٧ / سبتمبر / ٢٠٢٠ م
 الإحصائيات:
عدد المتواجدون حالياً: ١٠١
عدد زيارات اليوم: ١٠,٢٥٩
عدد زيارات اليوم الماضي: ١٨,٤٢٤
أكثر عدد زيارات: ٢٨٧,٠٨١ (٧ / أغسطس / ٢٠١٤ م)
عدد الزيارات الكلية: ١٤٧,٦٩٧,٨٣٩
عدد جميع الطلبات: ١٤٨,٤٤٦,٢١٤

الأقسام: ٣٥
المقالات: ١١,٠٧١
الأخبار: ٣٤,٤١٠
الملفات: ٩,٩٠٩
التعليقات: ٢,٣٠٢
 ::: تواصل معنا :::
 المقالات

المقالات فجأة أصبحت اليمن , عند العرب إسرائيل؟

القسم القسم: المقالات الشخص الكاتب: عزيز الحافظ التاريخ التاريخ: ٢٨ / مارس / ٢٠١٥ م المشاهدات المشاهدات: ٧٦٠ التعليقات التعليقات: ٠
بدون مقدمات... تحركت الجحافل العسكرية العربية وجيوشها العاطلة عن العمل منذ مايقارب ال الاربعين عاما ودباباتها التي اكل الصدأ محركاتها وهدير مسكتاتها وطائراتها التي أزيزها لايقوى على إزعاج الصهاينة ولاتقوى إنطلاقاتها البرقية على إستنشاق هواء الفضاء الاسرائيلي ... تحركت الى اليمن!!

متيفنة ان ذلك يجلب السعادة للجيوش العربية في مغامرة غير محسوبة الوقائع ليس من باب القوة اليمنية مع احترامي لشكيمة المقاتلين هناك.. فهذه الجيوش اليوم خلقت لا للهجوم على الصهاينة المحتلين بل فقط للدفاع عن انظمتها واليوم ابتكرت العقلية العسكرية تأجير هذه الجيوش بخدمة مدفوعة الثمن والقاتل والمقتول عرب لاغير!

بلحظة وضحاها.. لاليلة وضحاها وجدنا السماء اليمنية تعج بالطيارات العربية التي كانت على الورق الخجول...تقصف تل ابيب واللد وديمونا والجولان المحتلة وطياروها البواسل الشجعان الذين ملء الصدأ قلوبهم حسرة على شرف مقاتلة الصهاينة.. جدناهم مرغمين أن يلقوا بحمولات طائراتهم الغربية وقنابل حقد قادتهم على اخوانهم العرب – المسلمون فلاجامعة عربية اجتمعت وثرثرت وتنقبت لقتال اليوم الابالبؤس والشقاء المصاحبان لتشكيلها الهرمي التعوس بل هي صولة غدر بائسة تنفع من يتشدق بالحلم العربي ومخادعاته وضحك على ذقون اجيالنا المرهقة من سفر الامل القتيل بوحدة عربية قوية ضد الاختلال الصهيوني – العربي في موازين القوى المهزوم رياضياتيا...لاالاحتلال فقط ... مامعنى ان تشارك مائة طائرة سعودية وثلاثون طائرة اماراتية وخمسة عشر طائرة كويتية وعشرة طائرات من دولة قطر العظمى وغيرها في إستباحة الجو والفضاء اليمني ؟ من أوحى لها ذلك؟ من اعطاها اوكسجين حياة التصرف الهمجي الأعمى الخطى؟ اين مجلس الامن الذي ينعقد لمرض الايبولا؟ وهو هنا يرى اصحاب بول النوق والابل وعذرا للتوصيف يصولون على إخوان لهم بطريقة وحشية همجية ومن دون تحذير ومقدمات؟ معركة مدفوعة الثمن لمصر والسودان بملايين الدولارات.. هذا هو النصر المبين هذه بشائر النصر تتهادى كما هي الكرة بين اقدام ميسي... ولكن برشلونة ليس وحده في الميدان فهناك الرياليون يمسكون الارض مع الاعتذار للجناس اللغوي والاستخدام الكروي للمقارنات.. لماذا حصل غزو اليمن؟
وهل اتفق العرب على نفض الغبار عن صدأ معداتهم العربية العسكرية بتشغيلها ضد افقر الدول العربية؟ نعم حصل ولكن لماذا؟
لاسبب واحد مقنع الا انه هجوم مذهبي طابعه الظاهري والباطني هذا القالب... اذن لماذا لم يشاركوا في الهجوم على داعش في العراق؟ السبب مذهبي فاضح واضح ولولا بطولات الحشد الشعبي والتضحية والجود بالنفس لزحفت داعش واسقطت ايضا مايسمونه في اعلامهم المقيت السلطة الصفوية! مع الاسف!!!

ثرثرة عربية ودماء عربية ومغامرة غير محسوبة العواقب ترتدي ذاك القالب المذهبي المقيت الفج لتزيد الاوجاع العربية التآوهية ألما جديدا ولتضع العرب في محنة البحث عن الذات والبطولات الخشبية مع دولة فقيرة عربية سال لها لعاب الحكام العرب فجأة بإرادة الغازي السعودي ومليارات الدولارات تلعب البوكر على طاولة القمار... لماذا لم تشارك سلطنة عمان؟ في العدوان السعودي ...لان المدار الحربي العدواني العربي على اليمن يرتدي زيا طائفيا مهلهلا هو أسطع من الشمس التموزية العربية الخجلى من أفعالهم.. اليمن ياقادة العرب ليست اسرائيل.. ومن يؤيد تسجيل المأثر ويريد توثيق البطولات ويحترم الثقافة الاسلامية الحقة بالشهادة فليتجه ببوصلة طائرته لاسرائيل! فقد ضلت جيوشكم وعقولكم طريقها بالتوجه الى اليمن وياريت يعود للضال رشده والحديث ذو شجون..
عزيز الحافظ

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
 
المقالات النصارى أقرب لنا من المسيح رغم تنصر اليهود..!

المقالات رياحين السماء

المقالات عشق الشهداء

المقالات العراق بين دواعش السياسة وغمان الشيعة

المقالات الامام الخوئي في ذكراه

المقالات رأس الخير..ميناء الفاو

المقالات اكراد العراق والسعي لتطبيع العلاقة مع اسرائيل

المقالات لماذا المنع؟!

المقالات اليهودي يهودي..فضبحة جديدة للنتن ياهو في أمريكا..!

المقالات زور كنعوص والسيادة المفترضة

المقالات الثاني والعشرون من ايلول

المقالات عاشوراء والمعاقون فكريآ…

المقالات ثورة الحسين امتداد أم تغيير؟ ضمن المهلة ؟ أم ضد الظروف ؟

المقالات اتركوا جهاز مكافحة الارهاب بعيدا عن تخبط السياسة

المقالات العراق عملاق لا يقزّمه سياسيو الصدفة

المقالات اليمن في مواجهة قوى الاستكبار العالمي

المقالات خلت منهم الطرقات ..

المقالات أسرار لم تكن خافية

المقالات لماذا يُستهدف الحشد الشعبي المقدس؟!

المقالات العشائر العراقية سلاح ذو حدين

المقالات الامام الحسن عليه السلام ودوره في حفظ الرسالة

المقالات ليكن شعارنا إطردوا جيش ترامب

المقالات الأربعينية أكبر مظهر أعداد ..

المقالات حبشكلات رقم واحد

المقالات هلْ ستحتفظ السلطة الفلسطينية بمقعدها في الجامعة العربية ؟!

المقالات التناقض الذي هم فيه مرتهنون وراكسون

المقالات الصاروخ الاستراتيجي اڤانغارد..روسيا وحلفاؤها يغيرون وجه العالم..!

المقالات هل الانتخابات هي المنجي؟!

المقالات سقوط الطغاة يبدأ من نقاط قوتهم

المقالات فلسطين مِنْ الفشل في الانتماء العربي الى الامل في الانتماء الإسلامي والدولي

المقالات حوار في المشهد التنموي..

المقالات الى رئيس الحكومة وصناع القرار

المقالات طركَاعة ولائهم مو عراقي

المقالات الشعب بين فساد بعض الطبقة السياسية وشغب "الجوكرية"..

المقالات مسيرة الاربعينية وتحدي الارهاب

المقالات الحشد الشعبي والاعلام الاسود !

المقالات صناعة العنف

المقالات ماذا لو اشتعلت الحرب بين روسيا وامريكيا؟!

المقالات فاختة بنت أبي طالب مجيرة الضعفاء

المقالات حساسية المنصب وضرورة دقة ألاختيار..

المقالات والاخبار المنشورة لاتمثل بالضرورة رأي الشبكة كما إن الشبكة تهيب ببعض ممن يرسلون مشاركاتهم تحري الدقة في النقل ومراعاة جهود الآخرين عند الكتابة

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم شبكة جنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني