:: آخر الأخبار ::
الأخبار السوداني يوجه وزارة التخطيط بمتابعة وتقييم مشروع وزارة التربية للأبنية المدرسية رقم(١) (التاريخ: ٢٨ / مارس / ٢٠٢٤ م ٠٣:٠١ م) الأخبار وفق خطة معدة من بريطانيا... الكويت تتجاوز على الحقول النفطية الحدودية المشتركة مع العراق (التاريخ: ٢٨ / مارس / ٢٠٢٤ م ٠١:٥٨ م) الأخبار عقوبات شديدة للمدرسين والمعلمين بسبب عملهم في المدارس الأهلية والقطاع الخاص (التاريخ: ٢٨ / مارس / ٢٠٢٤ م ١١:٣٥ ص) الأخبار وزيرة الاتصالات: مشروع التوقيع الالكتروني سيجعل العراق معرفاً لدى العالم كدولة متقدمة الكترونياً (التاريخ: ٢٨ / مارس / ٢٠٢٤ م ١١:٠٣ ص) الأخبار شرطة الناصرية تلقي القبض على شخص قام بقتل والدته (التاريخ: ٢٨ / مارس / ٢٠٢٤ م ١٠:٤٩ ص) الأخبار السوداني يترأس اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني (التاريخ: ٢٨ / مارس / ٢٠٢٤ م ١٠:١٦ ص) الأخبار مجلس النواب العراقي يصوت على تعديل قانون الانتخابات العراقي (التاريخ: ٢٧ / مارس / ٢٠٢٤ م ٠٤:٥٨ م) الأخبار وزارة الكهرباء: توقيع عقد توريد الغاز مع شركة الغاز الوطنية الإيرانية لمدة خمس سنوات (التاريخ: ٢٧ / مارس / ٢٠٢٤ م ٠٤:٥٥ م) الأخبار اللجنة النيابية: مسارين وراء قيام الحكومة برفع أسعار البنزين المحسن والسوبر. (التاريخ: ٢٧ / مارس / ٢٠٢٤ م ٠٤:٥٢ م) الأخبار خبير نفطي ينتقد رفع أسعار البنزين من قبل الحكومة (التاريخ: ٢٧ / مارس / ٢٠٢٤ م ١٢:١٨ م)
 :: جديد المقالات ::
المقالات الحاشية..! (التاريخ: ٢٢ / فبراير / ٢٠٢٤ م) المقالات انتفاضة ١٩٩١م الانتفاضة الشعبانية..! (التاريخ: ٢٢ / فبراير / ٢٠٢٤ م) المقالات قرار المحكمة الاتحادية يلزم بغداد، مواطن الإقليم..!! (التاريخ: ٢٢ / فبراير / ٢٠٢٤ م) المقالات رد نيابي عراقي حاد .. على البيان السعودي الكويتي بخصوص خور عبد الله (التاريخ: ٣١ / يناير / ٢٠٢٤ م) المقالات أمريكا؛ شرارة الحرب الاهلية الثانية (التاريخ: ٢٨ / يناير / ٢٠٢٤ م) المقالات غزة هزة الكيان الصهيوني والبحر الأحمر اغرق الكيان (التاريخ: ٧ / يناير / ٢٠٢٤ م) المقالات السقوط الاخلاقي في ظل التكنولوجيا (التاريخ: ٦ / أكتوبر / ٢٠٢٣ م) المقالات أبو غريب يمثل نوايا أمريكا...وما علاقة الموقع الأسود (black site) و CIA …. (التاريخ: ٣٠ / سبتمبر / ٢٠٢٣ م) المقالات "الإعلام المزيف وتأثيره على المجتمع والديمقراطية" (التاريخ: ٢٥ / سبتمبر / ٢٠٢٣ م) المقالات تهديم الدولة العميقة: مفهوم وتأثيراته (التاريخ: ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٣ م)
 القائمة الرئيسية
 البحث في الموقع
 التأريخ
١٩ / رمضان المبارك / ١٤٤٥ هـ.ق
١٠ / فروردین / ١٤٠٣ هـ.ش
٢٩ / مارس / ٢٠٢٤ م
 الإحصائيات:
عدد المتواجدون حالياً: ١٦٢
عدد زيارات اليوم: ٢٢,٩٩٥
عدد زيارات اليوم الماضي: ٤٤,٥٩٧
أكثر عدد زيارات: ٢٨٧,٠٨١ (٧ / أغسطس / ٢٠١٤ م)
عدد الزيارات الكلية: ١٧٧,٩٦٣,٨٨٧
عدد جميع الطلبات: ١٧٥,٣٧٤,٣٢٧

الأقسام: ٣٤
المقالات: ١١,٢٩٢
الأخبار: ٣٧,٩٨٦
الملفات: ١٤,١٥٩
الأشخاص: ١,٠٦٠
التعليقات: ٢,٤١٦
 
 ::: تواصل معنا :::
 التقارير

الأخبار المتحدث بأسم داعش من مواليد ١٩٧٧ كان معتقل وافرج عنه ويتحدث بخطاب مطول يحرض فيه على " الرافضة" و"الصحوات " و" الخونة السنة"!!!

القسم القسم: التقارير التاريخ التاريخ: ١٢ / يناير / ٢٠١٤ م ٠٤:٣٠ م المشاهدات المشاهدات: ٣٣١٦ التعليقات التعليقات: ٠

في خطاب مطولٍ وتحريضي ضد من وصفهم بـ"الرافضة" في العراق، اعلن المتحدث الرسمي باسم "الدولة الاسلامية في العراق والشام" (داعش)، عودة مقاتلي جماعة أبو بكر البغدادي الى "الاماكن التي انسحبوا منها" في الانبار والفلوجة، وعدد من المدن العراقية الاخرى، في تسجيل بث على الانترنت، امس الاربعاء، دعا فيه لنصرة فصيله الذي يواجه حرباً مفتوحة من فصائل مسلحة في سوريا وبينها "جبهة النصرة".

ونوه "ابو محمد العدناني الشامي" الى ان (داعش) تعلن "العودة الى المناطق التي انسحبوا منها في الانبار وديالى ونينوى وصلاح الدين وبغداد والبصرة والفلوجة".

خطاب العدناني، على مدى ٣٧ دقيقة، " احتفى بصياغات لغوية تحريضية، ضد من وصفهم بـ"الرافضة" و"الصحوات" و"الخونة من السُنة".

وجدد العدناني اعلان الحرب على "الرافضة" في العراق، حتى "دحرهم" على حد وصفه.

واعتبر في رسالته الصوتية، التي جاءت على جزأين، لبيان موقف (داعش) في العراق وسورية، ان "الرافضة (الشيعة العراقيين) ضررهم وخطرهم اعظم من اليهود والصليبيين"، وذكر برسالة للزرقاوي في "تكفير الشيعة"، مهاجماً ساسة "السُنة" لجهة مشاركتهم في الحكومة، ووصفهم بـ"الخونة"، وعد الجيش العراقي "جيشاً صفوياً قذراً".

ودعا "عشائر أهل السُنة في المدن العراقية"، الى "الكف من الاستمرار بعداء الدولة (داعش)، والدخول في الجيش العراقي او الشرطة او الصحوات"، مطالباً اياهم بـ"مبايعة الدولة الاسلامية".

وبينما أعلن عن فتح "ابواب التجنيد من كل مكان" في صفوف (داعش)، حذر من "احتلالات شيعية لصيدا وبيروت وديالى وبغداد والأنبار، والشام"، مبيناً أن "ما يحصل في الشام اليوم، مشابه لما حصل في العراق، ان الاعداء اليوم في الشام يكيدون بنفس الكيد الذي كادوه في العراق قبل ١٠ سنين".

وجدد العدناني، مهاجمة برنامج الصحوات الذي تدعمه الحكومة العراقية للسيطرة على مناطق تنشط فيها مجاميع مسلحة بعضها على صلة بـ"القاعدة"، معتبراً الصحوات التي يجري إعادة إحيائها مجدداً بـأنها "حصن للروافض" على حد تعبيره.

وبيّن أن "السُنة في العراق، خرجوا متظاهرين سلميا قبل سنة، واخبرناهم ان الروافض لا يجدي معهم حلم ولاينفع معهم السلم"، لافتا الى ان علماء السنة في العراق واسماهم بـ"علماء الفضائيات وانصار الحكام" مجموعة "منافقين لا يدعون الى حمل السلاح".

وحث العدناني على "عدم حصر المعركة في الانبار، والتوسع بها الى البصرة وديالى وبغداد".

وفي سابقة هي الاولى من نوعها في تاريخ التنظيم التكفيري، اعلن العدناني عن عفو عام لـ"من تبقى من افراد الصحوات، وجميع السياسيين المحسوبين على اهل السُنة"، و"التوبة والكف عن حرب المجاهدين، والتبرؤ من نصرة الرافضة، ومن فعل ذلك قبل القدرة عليه فله منا الامان"، داعياً قوات الجيش والشرطة العراقيتين الى "تسليم السلاح الى الدولة الاسلامية مقابل العفو".

ونوه الى ان "مكيدة الدولة الديمقراطية في العراق"، محذرا من "ضغط السعودية على السنة العراقيين للمشاركة في الحكم باسم الاعتدال والوسطية".

وبحسب المعلومات المتوافرة عن شخصية، ابو محمد العدناني،  ومعلومات مقاربة سرّبها جهاز المخابرات العراقي، ان العدناني، الذي يشغل منصب المتحدث الرسمي باسم (داعش)، يعد أحد أبرز قادة هذا التنظيم سجن في العراق لخمس سنوات بين العامين ٢٠٠٥ و٢٠١٠.

وجرى منتصف العام الماضي تنصيبه "أميرا للشام"، واعتقل من قبل قوات التحالف الدولي في العراق بتاريخ ٣١ أيار العام ٢٠٠٥ في محافظة الانبار.

وافرج عن العدناني في العام ٢٠١٠، واستخدم لدى اعتقاله "اسما مزورا" هو "ياسر خلف حسين نزال الراوي"، ويحمل حاليا عدة ألقاب بينها "أبو محمد العدناني طه البنشي"، و"جابر طه فلاح" و"أبو الخطاب" و"أبو صادق الراوي"، بدون أن ذكر اسمه الحقيقي.

وبحسب المعطيات، العدناني من مواليد العام ١٩٧٧، وكان يسكن في قضاء حديثة في محافظة الأنبار في غرب العراق، ووالدته تدعى "خديجة حامد

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
 
المقالات الحاشية..!

المقالات انتفاضة ١٩٩١م الانتفاضة الشعبانية..!

المقالات قرار المحكمة الاتحادية يلزم بغداد، مواطن الإقليم..!!

المقالات رد نيابي عراقي حاد .. على البيان السعودي الكويتي بخصوص خور عبد الله

المقالات أمريكا؛ شرارة الحرب الاهلية الثانية

المقالات غزة هزة الكيان الصهيوني والبحر الأحمر اغرق الكيان

المقالات السقوط الاخلاقي في ظل التكنولوجيا

المقالات أبو غريب يمثل نوايا أمريكا...وما علاقة الموقع الأسود (black site) و CIA ….

المقالات "الإعلام المزيف وتأثيره على المجتمع والديمقراطية"

المقالات تهديم الدولة العميقة: مفهوم وتأثيراته

المقالات اصلاحات في النظام السياسي العراقي

المقالات الطفل خزينة الدولة والمجتمع...

المقالات الوطن وشمع عسل السفارة..!

المقالات هل تقبل واشنطن هزيمة مشروعها في أوكرانيا؟!

المقالات الشعب الأمريكي وقفص الشركات...

المقالات النظام العالمي.. قواعده وإستثناءاته.

المقالات موازنة الدولة العراقية للعام ٢٠٢٣ نقد وتحليلا للحلقة الثانية: العجز يعجّز الموازنة

المقالات الإمام جعفر الصادق.. مكتشف نظريات العلم الحديث، شهيد الحقيقة

المقالات جيك سوليفان إلى السعودية بين الابتزاز وكسر بريكس

المقالات من هو طيب رضائي ؟ وما علاقته بالشاه !

المقالات الدولار الى اين..صعودا ام هبوطا

المقالات المزاج السياسي والإداري!..

المقالات المتأملون!..

المقالات التقييمات وتراجع التعليم! ..

المقالات الناس على أبواب الساسة!..

المقالات النقاط السوداء!..

المقالات السوداني وعصا موسى!..

المقالات من هو #معاوية_بن_ابي_سفيان

المقالات الدولار، وهروبه بين القانون والاقتصاد

المقالات الدولار، ضريبة الأثرياء على الفقراء

المقالات مقال السوداني في صحيفة اللوموند : العراق وفرنسا يخطوان نحو مستقبل زاهر في العلاقات الثنائية

المقالات اطلالة شهر رجب خير وبركة

المقالات المظاهرة.. ونظرية المؤامرة

المقالات السوداني وحتمية المواجهة ..

المقالات على غير العادة في العراق ، جامعة أهلية توزع مقاعد مجانية !

المقالات بداية انهيار الابتزاز الغربي في شبكات النقل التجاري

المقالات التربية بين التقييم والتقويم..انظروا للتقويم قبل التقييم

المقالات دكتاتورية الصوت العالي..!

المقالات لماذا نبحث في القطاع العام لا الخاص، وما الحل ؟!

المقالات من المسؤول عن ثقافة الشعب الحاكم ام رجل الدين؟

المقالات والاخبار المنشورة لاتمثل بالضرورة رأي الشبكة كما إن الشبكة تهيب ببعض ممن يرسلون مشاركاتهم تحري الدقة في النقل ومراعاة جهود الآخرين عند الكتابة

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم شبكة جنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني