الأخبار الاتحاد الاوروبي يعلن توقيع ثلاث اتفاقيات لدعم العراق بقيمة ٧٢ مليون يورو (التاريخ: ٩ / ديسمبر / ٢٠١٨ م ٠٤:٠٦ م) الأخبار عبد المهدي يوجه الوزراء بتنفيذ المنهاج الوزاري كلاً بحسب اختصاصه (التاريخ: ٩ / ديسمبر / ٢٠١٨ م ٠٤:٠٣ م) الأخبار الرافدين يكشف مدة سداد قرض السكن (التاريخ: ٩ / ديسمبر / ٢٠١٨ م ٠٤:٠١ م) الأخبار كبير موظفي البيت الأبيض يغادر بعد صدامات مع ترامب (التاريخ: ٩ / ديسمبر / ٢٠١٨ م ٠٣:٥٨ م) الأخبار التلفزيون الاسرائيلي: نتنياهو يسعى لإقامة علاقات رسمية مع السعودية (التاريخ: ٩ / ديسمبر / ٢٠١٨ م ٠٣:٥٤ م) الأخبار برعاية العتبة العلوية المقدسة .. المؤسسة العليا للمواكب الحسينية في النجف الاشرف تقيم مهرجانها السنوي الرابع عشر (التاريخ: ٩ / ديسمبر / ٢٠١٨ م ٠٣:٥١ م) الأخبار سائرون يحمل الصيدلي مسؤولية تدني المستوى التعليمي في العراق (التاريخ: ٩ / ديسمبر / ٢٠١٨ م ٠٣:٤٦ م) الأخبار الحشد الشعبي: مديرية مالية الهيئة تبذل جهودا كبيرة في عملية توطين الرواتب للمنتسبين‎ (التاريخ: ٩ / ديسمبر / ٢٠١٨ م ٠٣:٤٢ م) الأخبار زلزال بقوة ٤.٥ درجة يضرب ضواحي مدينة سربل (التاريخ: ٩ / ديسمبر / ٢٠١٨ م ٠٣:٤٠ م) الأخبار صنداي تايمز: إختفاء أمير سعودي ونجله بعد إستدعائهما من بن سلمان (التاريخ: ٩ / ديسمبر / ٢٠١٨ م ٠٣:٣٨ م)
 القائمة الرئيسية
 البحث في الموقع
 مشتاق ازورج كربله ، ملا احمد صديق
 التأريخ
٥ / ربيع الآخر / ١٤٤٠ هـ.ق
٢٢ / آذر / ١٣٩٧ هـ.ش
١٣ / ديسمبر / ٢٠١٨ م
 الإحصائيات:
عدد المتواجدون حالياً: ٥٩
عدد زيارات اليوم: ١٤,٤٣٢
عدد زيارات اليوم الماضي: ٨,٩٥٣
أكثر عدد زيارات: ٢٨٧,٠٨١ (٧ / أغسطس / ٢٠١٤ م)
عدد الزيارات الكلية: ١٣٧,٤١٢,٧٣٦
عدد جميع الطلبات: ١٣٨,٤٧٠,٥٨٦

الأقسام: ٣٥
المقالات: ١١,٠١١
الأخبار: ٣٤,٠٥٤
الملفات: ٩,٧٠٩
التعليقات: ٢,٢٩٥
 ::: تواصل معنا :::
 المقالات

المقالات السيد روحاني يحمي السعودية من مَن؟

القسم القسم: المقالات الشخص الكاتب: سامي جواد كاظم التاريخ التاريخ: ٢٨ / نوفمبر / ٢٠١٨ م المشاهدات المشاهدات: ٢٢ التعليقات التعليقات: ٠

ليس هذا التصريح لاول مرة لقد سبق وان صرحت ايران سابقا بانها على اتم الاستعداد للدفاع عن السعودية وحماية مصالحها واليوم جاء على لسان الرئيس حسن روحاني بان ايران على اتم الاستعداد لحماية مصالح السعودية لكي يوفر على السعودية ٥٠٠ مليار دولار تدفعها لترامب .

حقيقة ان هذا التصريح فيه كثير من الاستفهامات الغريبة بالرغم من ان السياسة فيها اللامعقول واللامرغوب وحتى اللااخلاقي ، ولكن اصلا ان السعودية تدفع من اجل القضاء على ايران ، تدفع من اجل حمايتها ضد ايران، وكذلك تدفع من اجل تثبيت عرشها ان حدثت ثورة في بلاد نجد والحجاز ، فكيف تحميها ايران ان كانت هي المقصودة ؟

التحليل المنطقي لهذا، وهو، يا ايتها السعودية لماذا تدفعون المليارات بسبب عداء ايران؟، فلو تم الصلح بيننا نكون قد وفرنا لكم ملياراتكم وجنبنا المنطقة مهاترات الصهيونية وامريكا، وحققنا الوحدة الاسلامية ؟ ولا اعلم الى اي درجة يرى روحاني انها تفكر بما يفكر هو به ؟ اضف الى ذلك فان السعودية مقتنعة كليا ان لا احد يواجه امريكا اقتصاديا وعسكريا ، وهي التي تعتبر اي السعودية اغبى دولة على الصعيد السياسي والاقتصادي واضعف دولة على الصعيد العسكري ، فالمسالة ليس مسالة اسلام بل مسالة فكر وهابي داعم للفكر الصهيوني وفكر شيعي عقائدي لا يرضخ للعمالة الامريكية . فهل بارادتها السعودية ان تتخذ قرارها ؟ اطلاقا كلا ؟ وفي نفس الوقت لايمكنها ان تكون شرطي الخليج عوضا عن الشاه لانها اصلا على شفى حفرة تهوي باي لحظة الى قعرها الملتهب بجحيم صقر.

ترامب لم يبق شيئا مخفيا بخصوص العلاقة الصهيونية الوهابية وقالها صراحة ان السعودية هي الراعية والحامية للكيان الصهيوني وهنا اسال المقاومة الفلسطينية بكل اصنافها ماذا بقي لديكم من الكرامة وانتم ترون وتسمعون الدور الوهابي لاغتصاب بلدكم ولا زلتمتعولون عليها، على عكس ايران وحزب الله اللذان يرفضان رفضا قاطعا وجود كيان صهيوني على ارض فلسطين .

نعم لا عجب هنالك من هم اهل الدار اي الفلسطيني نفسه هو من باع بلده للصهيوني واما الشرفاء ابطال الحجارة والسكين والطائرة الورقية فانهم بقوا وحيدين في وسط الساحة وهنالك من تدعهم ايران الذين جعلوا القبة الحديدية اضحوكة في اخر مواجهة للكيان الصهيوني مع غزة التي ادت الى استقالة وزير حرب الكيان الصهيوني .

وناسف الى الان في غزة هنالك من يمجد طاغية العراق والزرقاوي بل انهم يقيمون المجالس العزائية لكل ارهابي يفجر نفسه في مناطق شيعية ومعهم عمان الاردن التي تساوم الكيان الصهيوني من اجل مصالحها ضاربة المصلحة الوطنية والاسلامية عرض الحائط .

الخليج لا يعول عليهم من اجل فلسطين ، وبعض الفلسطينيين من كبار القوم وحتى مواطنيهم جعلوا المسلمين لا يبالون بالقدس بسبب بيعهم لوطنهم وعدم ولائهم لعقيدتهم ، بل على استعداد تام لان يكونوا بل وحصل ان البعض منهم عملوا جواسيس لصالح الموساد على حساب شرفهم وعرضهم .

نعم لو وضعت السعودية يدها بيد ايران سيذهب الكيان الصهيوني الى مزابل التاريخ ولكن هيهات لها السعودية ان تتخذ هكذا قرار من اجل الاسلام لانها اصلا جاءت لهدم الاسلام بالوهابية والقاعدة وداعش .

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
 
المقالات اللعب في ملعب السياسة

المقالات متى يستقيم عود العراق

المقالات عيسى قاسم رافضي مع سبق الإصرار والترصد!

المقالات خربشات فيس بوكية

المقالات هل.. كان صدام عادلاً..؟

المقالات أمريكا ستجبر الوهابيين على حلق لحاهم!..

المقالات بين الواقع و التضليل‎

المقالات دور الشبابُ بمواجهةِ التحديات

المقالات اليأس والاحباط ام المحاولة والنجاح

المقالات أفلا يخشى المرءُ أن يكون من صغار حطب جهنم؟!

المقالات الوحدة الاسلامية قيمة عليا ..

المقالات مضمون رفيع وعالٍ... عراق جديد!

المقالات زيارة كوبيتش للمرجعية، وبشائر الخير

المقالات امريكا ... راعية الارهاب الدولي

المقالات المرجعية العليا و رسائل التصحيح !

المقالات عِمّةٌ للمحاريبِ والمنابرِ والسواتر

المقالات المرجعية الدينية، خارطة طريق جديدة لعمل الحكومة

المقالات أزمتنا السياسية بين قص الأظافر وقطع الأصابع..!

المقالات رجال الحوزة الدينية والقضية الفيلية..وشيجة ووليجة..!

المقالات التعيينات وأزدواجية الاختيار

المقالات من أشد الضرورات إلحاحا

المقالات عودة البعث من جديد

المقالات أشارت إلى القمر فنظر الجاهل إلى الأصبع

المقالات إيران؛ فلسفة الضبط والتوازن

المقالات طريق نجاتنا

المقالات نفاق وتملق إلكتروني.. العالم قرية صغيرة

المقالات الفقر في زمن الملاعين..!

المقالات لص كبير أسمه الدولة..!

المقالات المرجعية الدينية ..رعاية ابوية وبصيرة نافذة

المقالات العالم يكتب احرف المرجعية..

المقالات السيد السيستاني صمام الامان ...وحافظ كرامة الانسان

المقالات المرجعية الدينية ...ومستقبل العراق السياسي

المقالات السيد السيستاني العالم العامل

المقالات هل نحن بحاجة إلى خطاب ثوري؟!

المقالات اسرائيل سرطان في جسد الامة العربية

المقالات محافظ نينوئ؛ راد يكحلها ....عماها

المقالات كفوا عن تبديد أموالنا!...

المقالات السيد روحاني يحمي السعودية من مَن؟

المقالات حكايات "زرق ورق" ..محاكمة المطر

المقالات عندما

المقالات والاخبار المنشورة لاتمثل بالضرورة رأي الشبكة كما إن الشبكة تهيب ببعض ممن يرسلون مشاركاتهم تحري الدقة في النقل ومراعاة جهود الآخرين عند الكتابة

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم شبكة جنة الحسين عليه السلام للانتاج الفني